أهم الأخبار : :

أقوى واخطر الأدوار التى تألق فيها النجم هيو جاكمان شاهد الصور

Unknown الخميس، 28 نوفمبر 2013 | 2:51 م


Largeالافلام التي صنعت من "هيو جاكمان" واحداً من نجوم الصف الأول في "هوليوود".

الجميع يعرف الممثل الأسترالي المشهور بشخصية "ولفرين" في أفلام X-Men ، لكن هذا لا يعني أنه لا يملك أدواراً مميزة بعيداً عن العضلات والوسامة، خاصة أنه ذهب إلى الأوسكار عن فيلم غنائي، فإليك أفضل أعمل النجم الوسيم.

 



Large
1

Les Misérables

أفضل أدواره على الإطلاق، وهو الدور الذي ذهب به لترشيحات الأوسكار في فيلم ملحمي قام فيه بدور "جون فالجان" المجرم الخارج من السجن ليبدأ رحلته في الحياة ويقع وسط المقاومة الفرنسية بعد أن قابل فتاة صغيرة غيرت له حياته، لم يقم "جاكمان" بدور عادي حيث فاجأنا بشكل جديد لم نتعود عليه وموهبة جديدة لديه في الغناء.
Large
2

The Fountain

كان عام 2006 حافلاً بالنسبة له ليقدم 6 أفلام، ولكن تمكن من خلال هذا الفيلم من لفت أنظار الجميع، ما جعل الفيلم مميزاً هو رابطة الحب القوية بين شخصيته وبين "راشيل ويز" حيث تمكنا من الدخول إلى قلوب الجميع بمشاعرهم الجياشة التي فاضت وكأنها كالينبوع.
Large
3

Wolverine

شخصية "كوميكس" خيالية، لكنه استطاع تقمصها بشكل كبيرة جعلنا لا نتخيلها إلا بصوته وبمخالبه لتصبح مصدر إلهام وبطولة عند الأطفال، هذه الشخصية غيرت مجرى حياته المالية بعد تحقيقها نجاحاً باهراً من عام لآخر ومستمرة حتى الآن.
Large
4

The Prestige

في نفس العام، 2006 كان ظهور نجمين كبيرين هما "هيو جاكمان" و"كريستسان بال" في فيلم من إخراج العملاق "كريستوفر نولان" ليجسد لنا اثنين من الأصدقاء السحرة يحاولان إثبات أنفسهم بالتميز في مجالهم، ولكن تؤول هذه الصداقة إلى عداء شرس بعد موت زوجة أحدهم أثناء تنفيذهم خدعة على خشبة المسرح، ويحاول كل منهما اكتشاف خدع الآخر ليثبت أنه الأفضل.
Large
5

Australia

محاولة من المخرج "باز لورمان" لصنع مماثل لــ Gone With the Wind يضم مجموعة كبيرة من المشاهد الرائعة والمناظر الجميلة في تضاريس أستراليا بواسطة فيلم أشبه بكثير من أفلام الغرب الأميركي، وقد ذهب دور البطولة لـ"جاكمان" بعد أن تركه "راسل كرو"، ومن المؤكد أن الأخير ندم بعد ذلك.