أهم الأخبار : :

دراسة توضح علاقة الحب بالمسافات الطويلة

Unknown الخميس، 28 نوفمبر 2013 | 3:33 م

Large

إذا كنت تبحث عنالحب فشريك حياتك الملائم لشخصيتك يتواجد على بعد 40 ميل منك، بحسب ما جاء في دراسة جديدة تمت على أكثر من 2000 شخص.
 

قائمة الازواج الاكثر ثراء فى العالم


تقرير الـ"ديلي ميل" أشار إلى أن الدراسة التي خضع لها أكثر من 2000 رجل وأمرأة، اوضحت أن الشريك المثالي لكل شخصية يتواجد على بعد 40 ميل من مكان إقامة الشخص الآخر، كما أكدت الدراسة أن اغلب الأزواج الذين خضعوا للأختبار، تعرفوا على بعضهم البعض في حانة أو بار، بعد أن تم ترتيب اللقاء لهما من قبل أصدقائهم.

التقرير أشار أيضا إلى أن كل شخص من ثلاثة اشخاص وقعوا في الحب، يبعد مسافة 5 ميل فقط عن شريك حياته، في حين أن هناك نسبة 38% استطاعوا ايجاد الحب في نفس مدينتهم، بل أن البعض عثر على شريك حياته في نفس القرية التي يعيش فيها.

كما أن هناك نسبة 18% مما شاركوا في البحث أشاروا إلى أنهم على استعداد للإستمرار في العلاقة إذا كان شريكهم يعيش في مسافة نصف قطرها 24 ميل، في حين أن 48% يرون أن العلاقات التي يعيش أصحابها في أماكن متباعدة، هي علاقات مكلفة ماليا للغاية.


الفيسبوك يساعدك فى البحث عن شريك فى الزواج 


 36% ممن شاركوا في الاستفتاء أشاروا إلى أنهم رغبوا بالإرتباط من شخص يعيش في نفس منطقتهم أو درس معهم في إحدى المراحل التعليمية.