أهم الأخبار : :

شاهد بالفيديو | كارثة .. مداهمة أوكار الغش الطبى فى مصر ، و ضبط مستحضرات طبية للعيون تسبب العمى

Unknown الجمعة، 25 ديسمبر 2015 | 6:36 ص

شاهد بالفيديو | كارثة .. مداهمة أوكار الغش الطبى فى مصر ، و ضبط مستحضرات طبية للعيون تسبب العمىتباع العديد من هذه المنتجات فى الصيدليات ، و مراكز العيون المتخصصة ، بالإضافة إلى مراكز البصريات ، و التى من المفترض أن يتم صرفها عن طريق إستشارة الطبيب ، و هو الوحيد الذى يحدد النوع بحسب الكشف الطبى.
عرض الإعلامى أحمد رجب عبر برنامج مهمة خاصة ، الذى يعرض على قناة الحياة ، لحظة مداهمة أحد الأوكار الطبية التى تعرض حياة المصريين للخطر.
بدأ الإعلامى حلقته بأنه يقوم بعرض كل جديد عبر برنامجه ، و ربما يكون هذا العرض صادم للبعض ، و قد يسبب مشاعر من الأسى ، واصفًا هذه الحالة بالغش و التدليس ، و الخداع ، و التلاعب بصحة المصريين.
و أضاف أن الله سبحانه و تعالى أنعم علينا بنعمة البصر و البصيرة ، و عندما يكون هناك أحد الأشخاص يحاولون أن يسلبونا هذه النعمة ، و ذلك عبر عدد من الأساليب ، و أن الدافع وراء إرتكاب كل هذه الجرائم هى الأموال فقط على حساب صحة المصريين.
و يضيف أنه أثناء تلك الحلقة ستكون عن العدسات اللاصقة المعشوشة ، و التى تؤدى إلى إلتهابات فى قاع العين ، و إنفصال فى الشبكية ، و تؤدى مع الوقت إلى العمى المباشر ، بحسب الأجهزة الفنية المعنية.