أهم الأخبار : :

هاش تاج #نكاح_الكاراتيه لزوجات ضباط وقضاة الفضيحة شاهدوا الصور والفيديو

Unknown الأحد، 13 أبريل 2014 | 9:06 م


بعد الفضيحة القوية التي خلفها تسريب فيديوهات للكابتن عبدالفتاح الصعيدي مدرب الكاراتية بنادي بلدية المحلة  بالغربية في أوضاع مخلة بالشرف مع زوجات بعض ضباط الشرطة والقضاة هناك  .. قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بتدشين هاش تاج #نكاح_الكاراتيه ردا علي  تجني ضباط الشرطة والقضاه فيما سبق  علي معتصمي  رابعة العدوية والنهضة  المناهض للإنقلاب قبيل احداث الفض الدامية مباشرة بوجود جهاد نكاح بداخلة حيث  قال اكونت اسبايتكوس "قالوا ان في مصر جهاد نكاح ومافيش دليل !! الآن ظهر لنا #نكاح_الكاراتيه والفيديوهات موجودة إن الله يدافع عن الذين أمنوا #فضيحة_المحلة" 

عبد الفتاح الصعيدي في حملة لدعم السيسيوأضاف أحمد الريدي قائلا ""طلعت نساؤهم حبلى بنجمه ونجم مدرب الكاراتيه"

كما اضاف أمير العذاب "يعني مجموعه فرحت بقتل المسلمين واسأل الدماء وغنت علي جثث الشهداء ونزل يرقص عند لجنه عايزهم يطلعوا ايه الخضراء الشريفه !!!!"

عبد الفتاح الصعيدي مع لاعب يشير بعلامة السيسي واستكمل قائلا "ان الله لا يضيع دعوة المظلمين أبدا زي ما قالوا علي الأطهار في رابعه جهاد نكاح ربنا ينتقم ويفضح مؤيدين السيسي أبناء المثاليه "

وعلقت ميار ماهر "وعلي الباغي تدور الدوائر"

وتهكم خالد قائلا "الأن عرفنا ليه القاضي الذي حكم على 529 نفسا بالإعدام كان مستعجل ..... كان شاكك أن مراته بتفعل #نكاح_الكاراتيه"

عبد الفتاح الصعيدي مع عدد من اللاعبات واللاعبينوتسأل البشمهندس حسن قائلا "أبو إسماعيل أهان القضاء أخد سنة سجن ،، أمال اللي نكح القضاء والشرطة والجيش هياخد ايه ؟؟ .. شهادة الجودة والإعتماد :-D"
وقال سعيد الحيدري "دي مصر هتبقه مسخرة
رئيس عرص- ومتحدث عسكري جذاب - وأم مثالية - ونسوان بتلعب كاراتيه"
.
وكتب المشمهندس "وراء كل قاض فاسد او ظابط قاتل ...مدرب كارتيه ناجح "
عبد الفتاح الصعيدي اثناء مشاركته في مظاهرات 30 يونيو
وتسأل محمد عبد الحفيظ "سؤال قانوني : هل يجب على القاضي التنحي عن نظر دعوى اذا ثبت أن الضابط الذي أعد القضية أخوه في الكاراتيه ؟ #نكاح_الكاراتيه"
واضاف ايضا "الوحيد اللي عمرهم ما يقدروا يقولوا عليه اخوان , مدرب الكاراتيه  عشان الروح المعنوية للضباط وميتكسروش وهما بيحاربوا الارهاب"
وتهكم معلقا "مصر حالها مش هيتعدل طول ما الواسطة شغالة .. ابن الدكتور بيطلع دكتور وابن القاضي بيطلع قاضي وابن مدرب الكاراتيه بيطلع ظابط :D"

وعلقت فاطمة الزهراء قائلة "محمد الغريب:بيفولك المستشفيات اليوم ممنوعه للشعب المصري عشان محجوزه للقضاء والشرطجيه بيعملو لوﻻدهم تحليلDNA"

وقال داود سليمان "امهم مثالية ورئيسهم #انتخبوا_العرص فمن الطبيعي ان يكونوا من شعب #نكاح_الكاراتيه"

وقال سي سلامة عبد الحميد "شعب متدين بطبعه. والاسلاميين كانوا ناويين يغيروا هويته بس لحقناهم وخلعناهم وقتلناهم واعتقلناهم عشان يستمر "


كما شارك الدكتور علاء صادق في الهاش تاج معلقا "#نكاح_الجهاد كدب
#نكاح_الكاراتيه صوت وصورة
قرار مشترك للجيش والشرطة والقضاء
حصار مدينة المحلة والغاء رياضة الكاراتية"

وقال مصطفي عبد العزيز " (وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا)أصل الحكاية إن دول اتهموا دول  قاموا دول دعوا على دول فربك استجاب لدول وفضح دول فضيحة المطاهر"

ومن الجدير بالذكر انه تم القبض  علي مدرب الفضيحة والتحقيق معه حيث ذكر في خلال التحقيقات اسماء وتفاصيل المشاركات معه في الفضيحة  كما تم تسريب بعض من السيديهات المصورة له ولصديقاته في اوضاع مخلة عبر اليوتيوب  وتداولت بعض الصحف اخبار عن قيام بعض الضباط والقضاه المتورط زوجاتهم في الفضحية برفع قضايا زنا مستعينين بتلك الفيديوهات 

وشاء القدر أن اللاب توب يحدث به عطل وقام بالذهاب به لأحد فنى الكمبيوتر الذى قام بنسخ هذه المقاطع على اسطوانات وقام بإعطائها لضباط المباحث، وقد أكد حسن علي صاحب معرض وورشه موبيليا بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبري أن مهندس صيانة حاسب ونجل عمه هم من قاموا بنسخ فيديوهات المدرب الجنسية حينما توجه لإجراء صيانة، وتنزيل نسخة ويندوز لجهاز اللابتوب الخاص به.
وأوضح “علي” أن تلك الفيديوهات قد انتشرت بكثافه بين ربوع أهالى وسكان القرية وهو ما أصابهم بحالة من الاحتقان ودفعهم للتبرأة منه وعدم ذكره فى مجالسهم مشيرين إلى أن ذاك المدرب قد نكس رؤوس جميع اهالي المنطقة.
وتمكنت المباحث من ضبط المتهم بنقطة إرسال المحلة الكائنة خلف مستشفى الصدر، ومن المتوقع قيام النيابة باصدار قرار باخلاء سبيله.
نادي المحلة الذي شهد الفضيحة
نادي المحلة الذي شهد الفضيحة
وقد اكد مصدر خاص لوكالة اخبار ليل ونهار أن هناك حالة من التعتيم على تحقيقات نيابة قسم أول المحلة الكبرى مع عبد الفتاح الصعيدى مدرب الفضيحة الجنسية بنادي بلدية المحلة، والذي ألقى القبض عليه بتهمة ممارسة الجنس مع 25 سيدة من أعضاء النادي، والقيام بتصويرهن أثناء ممارسة الزنا.
حيث ذكر المصدر أن قيادة مديرية أمن الغربية، تسعى إلى حل الموضوع بشكل ودي بعيدا عن وسائل الإعلام، وذلك بعد اكتشاف وجود سيديهات لزوجات قضاة ومستشارين من أعضاء النادي، وأيضا شقيقيات وزوجات ضباط من الجيش والشرطة.
المتهم أثناء التحقيقات السرية
المتهم أثناء التحقيقات السرية
وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المدرب المتهم اعترف رسميا أثناء مثوله أمام المستشار إبراهيم أبو السعود، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، ومعاونة المستشار أحمد أبو النجا، وكيل نيابة أول المحلة، معاشرته السيدات قبل أكثر من عام ونصف، أي في عهد مجلس الإدارة السابق، وهو ما شدد عليه رئيس النادي الحالي، الذي أوضح أن مجلس الإدارة الحالي قرر إغلاق صالة الألعاب لأجل غير مسمى، وفسخ التعاقد مع المستأجر، كما خاطب رئيس الاتحاد المصري لإيقاف مدرب الكاراتيه المتهم لسوء سلوكه المهني، مشيرا إلى أن هذا المدرب أصبح لا يمت للنادي بأي صلة من قريب أو بعيد، حسب قوله، لافتا إلى أن دوره تدريب اللاعبين من أبناء النادي الذين يشاركون في البطولات باسم النادي دون أن يتحمل النادي أي مصاريف أو ملابس له.
المتهم أثناء التحقيقات السرية
المتهم أثناء التحقيقات السرية
وكشفت مصادر نيابية وأخرى من داخل نادي بلدية المحلة، عن نية أقارب إحدى السيدات التي اعترف المدرب أثناء التحقيق معه بالزواج منها عرفيا، رفع دعوى قضائية ضده للتشهير بنجلتهم، فيها يسعى عدد من الرجال الذين مارست زوجاتهم الرذيلة مع المدرب البدء في تقديم بلاغات رسمية ضد زوجاتهن بالزنا.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالغربية، برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ومعاونه الرائد حسن أبوالمجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة، أن جميع السيدات اللاتي تم تصويرهن عاريات حال ممارستهن الجنس، وفي وضع مخل مع مدرب الكاراتيه لسن عضوات في النادي، فيما عدا سيدة تزوج منها، فيما تعد باقي السيدات المتهمات في قضية الفضيحة الجنسية بينهن 5 مطلقات منذ عدة سنوات، و3 سيدات أخريات متزوجات مؤخرا.

none; margin: 0px; outline: none; padding: 0px;" />