أهم الأخبار : :

شاهد 10 مواقف مخزية للمشاهيرعام 2013

Unknown السبت، 21 ديسمبر 2013 | 7:43 م

مواقف المشاهير المخزيةLarge
Large
1
 حينما تم رصد المطرب الكندي الشاب "جاستن بيبر" أثناء خروجه من منزل  في البرازيل، خلال جولته الغنائية، "جاستن بيبر" تمت رؤيته أيضاً مع فتاة جديدة في نفس الفترة الزمنية، وقامت بتسجيل فيلم إباحي يجمعها بالمراهق صاحب التصرفات المتهورة وغير المحسوبة

.
Large
2

اعتقال ريز ويذرسبون

موقف محرج تعرضت له "ريز ويذرسبون" أثناء تواجدها مع زوجها لتسجيل هويته الجديدة، حيث قامت "ريز" بالانفعال على رجال الشرطة مما استلزم اعتقالها، كما أن زوجها صرح فيما بعد أنه أخطأ بخصوص بياناته في البطاقة.
Large
3

أدوات تجميل جوليان هوغ

"جوليان هوغ" المغنية والراقصة الاستعراضية التي عرفت من خلال الرقص مع النجوم في العديد من البرامج التلفزيونية، قامت بنشر صورة غريبة لنفسها على مواقع التواصل الاجتماعي مع استخدام أدوات التجميل لتغيير لون بشرتها إلى الأسمر.
Large
4

بيونسي والنشيد الوطني

اعترفت "بيونسي" أن غنائها النشيد الوطني في حفل تنصيب الرئيس الأميركي "باراك أوباما" كان مزامنة لصوتها الحقيقي الذي قامت بتسجيله في الاستديو، وأنها لم تقم بأداء النشيد مباشرة أمام رئيس الولايات المتحدة الأميركية.
Large
5
"بوب فيلنر" هو سياسي أميركي مخضرم كان عضواً بارزاً في مجلس الشيوخ لمدة 10 أعوام، تولى منصة عمدة "سان دييغو" في 2012 وقدم استقالته

.
Large
6

فضيحة المنشطات لآرمسترونغ

نجم بطولة الدراجات الهوائية الذي اعترف بتناوله للمنشطات من قبل، وهو ما تسبب في ابتعاده عن الرياضة لما تبقى من عمره، وحرمانه من الألقاب السابقة التي فاز بها.
Large
7

روب فورد والكوكايين

اعترف "روب فورد" رئيس بلدية "تورتنو" للصحافيين أنه تعاطى من قبل "الكوكايين"، مما ساعد في توسع قاعدة الاتهامات التي طالته، والتي أشارت إلى دخوله في علاقة شاذة مع أحد مستشاريه، ورغم كل ذلك، رفض "فورد" تقديم استقالته من منصبه الهام.
Large
8

ألفاظ بولا دين الخارجة

اعترفت "بولا دين" باستخدامها للألفاظ الخارجة أكثر من مرة، وتحديد الألفاظ العنصرية التي تثير قضايا شائكة بين أصحاب البشرة البيضاء والسوداء.
Large
9

 أنتوني وينر

عضو الكونغرس الذي واجه مشكلات عديدة في حملته الانتخابية السابقة  ولكنه رفض الاعتذار عن عدم خوض الانتخابات رغم ذلك، وحصل على المركز الخامس في عدد الأصوات.
Large
10

صديقة مانتي تيو الوهمية

تعرض لاعب كرة القدم الأميركية إلى موقف غريب عندما دخل في علاقة مع فتاة عرفها عبر شبكة الإنترنت كانت تعاني من السرطان، وتعرضت لحادث سيارة أليم، ولكنه اكتشف بعد ذلك أنه يتحدث مع شاب ينتحل شخصية فتاة، وأن صديقته التي يتحدث عنها للصحافة ما هي إلا وهم لا وجود له.