أهم الأخبار : :

شاهد بالصور احسن 10 مبتكرون ومبدعون تحت سن الاربعين

Unknown الجمعة، 27 ديسمبر 2013 | 5:36 م


مبتكرون وكتاب ومبدعون حققوا كل شيء تقريباً في مرحلة الشباب وقبل الوصول لسن الـ40.

على الرغم من إن الغالبية ال
عظمى يظنون أن الشباب أقل تأثيراً في عالمنا مقارنة بذوي الخبرة، إلا أن هناك الكثير من الشباب الذين توصلوا لابتكارات مذهلة جعلت حياتنا أسهل وأفضل، فضلاً عن رؤيتهم الإبداعية التي بلا حدود.Large


Large
1

ساهم إدرنغي

مؤسس شركة Kerrisdale Capital ومدير الأصول الشهير الذي حقق نجاحاً مدوياً في عام 2011 واستطاع زيادة أسهم شراءه إلى 250 مليون دولار، بالتعاون مع الشركات الصينية التي تكونت في الولايات المتحدة، مما جعله واحداً من أشهر رجال البورصة بالنظر إلى سنه الصغير.
Large
2

صوفيا أموروزو

مؤسسة شركة Nasty Gal ومصممة الملابس النسائية التي باعت منتجات تقدر بأكثر من 100 مليون دولار في عام 2006، وأعتبر متجرها من أسرع المتاجر نمو مع تزايد عملائها حول العالم.
Large
3

بانكسي

فنان الشوارع الثوري البالغ من العمر 38 عاماً والذي يقوم بالرسم على الحوائط بعبارات وأعمال فنية مدهشة تتحدث بشكل صريح عن السياسة، ولذلك يفضل دائماً أن يبقي هويته خفية.
Large
4

غوش وابراون

الكاتب والمستثمر المالي البالغ من العمر 36 عاماً والذي قام بنشر كتاب حول خفايا "وول ستريت" مما جعل المستثمرين أكثر علماً بما يدور في كواليس السوق المالي الشهير، وتحسين عوائدهم.
Large
5

براين شيسكي

مؤسس موقع التواصل الاجتماعي Airbnb الذي يقوم بتوفير بيانات عن الشقق والفنادق والأماكن المتاحة للإيجار في الولايات المتحدة الأميركية، وبلغ حجم استثمارات الموقع في الفترة الأخيرة أكثر من 120 مليون دولار.
Large
6

تونيهسي

الرئيس التنفيذي لشركة Zappos البالغ من العمر 39 عاماً، والذي ساعد في تحقيق شركة الملابس والإكسسوارات لمبيعات ضخمة، كما يخطط حالياً لاستثمار 350 مليون دولار في منتجات جديدة تأتي للأسواق قريباً.
Large
7

ديفيد كارب

الشاب البالغ من العمر 27 عاماً، والذي قام بتأسيس موقع Tumblr للتدوينات القصيرة وحقق نجاحاً مدوياً وصل إلى 300 مليون زائر في الشهر، حتى قام ببيع شركته في العام الماضي لشركة "ياهوو" مقابل 1.1 مليار دولار.
Large
8

إيشة كهاري

المراهقة البالغة من العمر 18 عاماً، والتي ابتكرت أداة عبارة عن بطارية فريدة يمكن شحنها خلال 30 ثانية، وفي المقابل ستجعل أي هاتف ذكي يعمل لساعات طويلة قبل أن يفقد محتواه من الطاقة.
Large
9

ماري ساماير

الرئيسة التنفيذية لشركة "ياهو" والبالغة من العمر 39 عاماً، والتي تمكنت من إعادة الشركة لبريقها مرة أخرى من خلال إصلاح البريد الإلكتروني ونظام الإعلانات.
Large
10

كيفن سيستروم

مؤسس موقع Instagram الشهير الخاص بتبادل الصور مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم، "كيفن" يبلغ من العمر 29 عاماً واستطاع الحصول على مليون زائر بعد مرور شهر واحد على إطلاق موقعه الشهير.