أهم الأخبار : :

أقوى 10 ملوك الضحك في السينما فى العالم

Unknown الاثنين، 2 ديسمبر 2013 | 12:06 ص


Large

الممثلون القادرون على انتزاع الضحكة من قلوب الجماهير في الفترة الأخيرة.

نحن نحب أن نضحك، هذا ما يجعلنا نهتم بسماع النكات، ورؤية الأفلام الكوميدية، لكن النكتة بلا أبطال، أما الفيلم، أو المسلسل، فيجب أن يكون فيه ممثل قادر على الإضحاك، وهؤلاء نجحوا في ذلك.
 

 


 



Large
1

بول رود

رأيناه في أفلام كوميديا رائعة مثل Clueless و The 40-Year-Old Virgin الذي قام فيه بدور "ديفيد" المجنون بالحب، وأيضاً فيلم Dewey Cox. "رود" يمتلك موهبة جيدة فلا يحتاج لاختلاق أي شيء كي يصبح مضحكاً. أفضل أدواره: "بيت" في فيلم Knocked Up.
Large
2

باركر بوسي

تكون الثانية في القائمة ولكنها الأنثى الأولى المضحكة وكيف كانت هي العضو الرئيسي المضحك في أفلام المخرج "كريستوفر غيست" مثل Best in Show وWaiting for Guffman، فهي لا تحاول حتى أن تكون مضحكة ولكنها مضحكة بالفعل وتعرف كيف توصل الابتسامة إلى الجميع. أفضل أدوارها: "جاكي أو" في فيلم The House of Yes كانت مضحكة بشكل رائع وهي تلعب دور المريضة النفسية.
Large
3

تينا فاي

يجب أن تنتبه لها بكل تأكيد عندما تشاهدها في أدوارها الكوميدية، فقد حصلت على جائزة "إيمي" عن دورها في المسلسل الكوميدي 30 Rock وكذلك لديها مجموعة كبيرة من الأفلام الكوميدية. أفضل أدوارها: "السيدة "نوربوري" في مسلسل Mean Girls. وأفضل مقولاتها: "مرحباً، أتود شراء بعض المخدرات"؟
Large
4

كريستين ويغ

بوسعنا الجزم أن أفضل برنامج كوميدي في الوقت الحالي هو Saturday Night Live، مع رصيدها الكبير في الأفلام الكوميدية مثل Bridesmaids والتي فازت بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في الفيلم، وليس من المفاجئ ترشيحها في جوائز" إيمي" عن دورها في برنامج Saturday Night Live. أفضل أدوارها في نفس المسلسل والذي يعد نقلة إيجابية في تاريخها الكوميدي.
Large
5

جين لينش

لا تختلق ما تقوله أو تفتعل حركات كوميدية، إذ يبدو أن الكوميديا أمر غريزي بها، إنها ممتازة في أدوار الكوميديا الغاضبة وبحاجة إلى بطولة مطلقة في الأفلام. أفضل أدوارها: "بولا" في فيلم The 40-Year-Old Virgin قامت بدور رائع لا ينساه أحد.
Large
6

ساشا بارون كوهين

لا أحد ينكر أنه عبقري كوميدي، فقد أبدع بدور الشاذ المجنون في فيلم Talladega Nights وكذلك أفلام Borat و Bruno اللذان يعتبرا من الكوميديا الكلاسيكية. أفضل أدواره: "بورات" في فيلم Borat الذي قام فيه بمجموعة كبيرة من المشاهد التي تسبب الضحك الهيستيري.
Large
7

جيسون سيجل

دائماً ما يلعب في الأدوار الثانوية، ولكن في فيلم Forgetting Sarah Marshall الذي كتبه بنفسه أثبت أنه ممثل كوميدي من الطراز الأول وأدواره لا بأس بها عندما يقوم بها شخصياً دون مساعدة من أي مخرج. أفضل أدواره: "بيتر بريتر" في فيلم Forgetting Sarah Marshall بعدما تمكن فيه من رسم الابتسامة على وجه الجميع.
Large
8

جونا هيل

"هيل" من الكوميديين الشباب الذين دخلوا بقوة ساحة الأفلام الكوميدية وخاصة بعد انضمامه لعصابة "أباتو"، تنوعت أدواره الجنونية من فيلم لآخر مثل دوره في فيلم The 40-Year-Old Virgin حيث كان مهووساً بشراء أحذية النساء، ثم دور النادل المخيف في فيلم Forgetting Sarah Marshall. أفضل أدواره: "سيث" في فيلم Super Bad حيث تفوه بالكثير من الإيحاءات الجنسية الكوميدية.
Large
9

جون سي رايلي

أيقونة كوميدية كبيرة، فقد شارك في فيلم ترشح 14 مرة للأوسكار، ولكن انتهى كل هذا وانتقل للمجال الكوميدي من بعد فيلمي Walk Hard و Step Brother يحب تقمص الأدوار الأصغر منه سناً. أفضل أدواره "دايل دوباك" في فيلم Step Brothers مع الممثل المجنون "ويل فيرل" ليصنعوا فيلماً كوميدياً أحبه الجميع.
Large
10

إيد هيلمز

اشتهر كثيراً بدوره الجميل في مسلسل The Office ولكنه أثبت أنه يستحق التمثيل في أفلام كوميدية ذات صدى كبير مثل The Hangover الذي تصدر شباك التذاكر في أجزائه الثلاثة. أفضل أدواره: "ستو بريس" في فيلم The Hangover حيث كان بمثابة تفجير كبير لموهبته الكوميدية.