أهم الأخبار : :

بالصور | شخصيات غامضة في ملعب إلينز ارينا معقل بايرن ميونخ

karim shams الاثنين، 28 أكتوبر 2013 | 5:35 م

أول مرة في أوروبا وملاعب كرة القدم... شوهد 11 رجلاً يرتدون عباءات سوداء متطابقة في مدرجات ملعب آليانز آرينا يوم أمس السبت أثناء مباراة لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني الممتاز «البوندسليجا» أمام هرتا برلين والتي انتهت بفوز صعب للبافاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لم يستطع أحد من الحضور تفسير هوية هؤلاء الأشخاص الذين ارتدوا نفس الملابس ورسموا على وجوههم علامات غريبة تشبه العلامات التي ظهرت في ميدان التايمز بوقت سابق من الأسبوع الماضي.

وجلست تلك المجموعة في أكثر المناطق بروزاً عند خط منتصف الملعب ليحصلوا على الكثير من الاهتمام الإعلامي حيث نقلت عدة لقطات لهم أثناء المباراة على التلفزيون وشاهدهم معظم عشاق البايرن في العالم.

 وقال "تورستن شميت" الذي جاور هؤلاء الأشخاص "الأمر كان غريباً في البداية عندما جلسوا هنا لم ينسجموا بسرعة، لكن مع مرور الوقت بدأوا يتفاعلون مع أجواء المباراة بالنهوض من مكانهم ثم الجلوس مرة أخرى، كانوا على مقربة مني جداً، هناك بعض الناس ضحكوا، والبعض الأخر بدا عليها الاندهاش من المشهد، كان مجرد موقف غريب جداً".

رمز الدائرة على صدر الثياب كان السمة الرئيسية في ملابس هؤلاء الأشخاص، وهي علامة تشبه بشكل واضح الشعار الذي رصدته وسائل الإعلام في أماكن متفرقة من العالم منذ منتصف الأسبوع الماضي حتى الآن.

هذه العلامة على هيئة دائرة ونجمة شوهدت في ريو دي جانيرو بالبرازيل يوم الأحد 20 أكتوبر ثم في الولايات المتحدة الأميركية بميدان التايمز بمدينة نيويورك وقام عدد من المارة بالتقاط الصور لها.
وظهرت المزيد من المشاهد في حي كوباكابانا في ريو دي جانيرو على تلة سانتا ماريا، لكن هذه المرة التي تظهر فيها تلك العلامة في ملاعب كرة القدم للمحترفين ولأول مرة في القارة العجوز.