أهم الأخبار : :

بالفيديو- إيمان العاصي تنهار أمام لعنة ''رامز عنخ آمون''

Unknown الأربعاء، 7 أغسطس 2013 | 5:42 ص



قالت الفنانة إيمان العاصى أثناء تواجدها فى المنطقة الأثرية  '' جئت لكى أشارك الحدث الكبير لاكتشاف مقبرة ''سنفرو'', وأقوم بعمل دعاية لتنشيط السياحة فى مصر لأن صوت الفنان دائما مسموع، ولا أعرف إذا كانت هناك لعنة الفراعنة موجودة أم مجرد أكاذيب, وعلى العموم هشوف عند  نزولى فى المقبرة هتصيبنى أم هعدى منها بالسلامة''.. جاء ذلك في حلقة برنامج ''رامز عنخ آمون''، الثلاثاء، والتي تذاع على فضائية الحياة.
كما طلبت من العاملين إلقاء نظرة على المقبرة قبل اتخاذ قرار النزول من عدمه, وعند رؤيتها لطريقة النزول للمقبرة ترددت ولكن فى النهاية رضخت للأمر الواقع.
ونزلت المقبرة وهي تشعر بالخوف والقلق،وبمجرد وصولها إلى داخل المقبرة، قام أحد العاملين بشرح الحجر المكتوب عليه بعض الرموز الفرعونية بواسطة الإله ''رع''، قائلا: '' أنا صاحب المقبرة سنفرو، من يدخل هذه المقبرة ويصيبها بسوء، سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لسعة عقرب ولدغة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه ''، و قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية من خلفها، الأمر الذي زاد من ارتباكها وتوترها.
وعند دخولها إحدى الغرف تم إغلاقها، وبدأ رامز بتقديم المقلب، فألقى ثعبانا وخفافيش، خلال ذلك شعرت ''إيمان'' بالخوف بعد رؤيتها للثعبان يتحرك على أحد الحوائط، وظلت تصرخ وتقول ''يا جماعة أنا عايزة أخرج من هنا ''. 
 وبمجرد أن فتحت الغرفة الأخرى دخلت سريعا وأكتشفت وجود مومياء أمامها, والأرض تهتز من تحت قدميها، وظلت تصرخ، واقترب رامز منها وكشف عن قناعه وقامت بضربه.