أهم الأخبار : :

بالفيديو | أهل حمادة صابر "المسحول": مش خايفين من مُرسي ولا الشرطة و"حق حمادة هيرجع"

DEYARBNEGM الأحد، 3 فبراير 2013 | 3:21 م

نجله: حقه هيرجع وبنطالب بالمثل للشرطة
شقيقته : مُرسي ده " نموسة "
بداخل منزل " حمادة صابر " الشخص الذى تعري أمام ملايين العالم وتم سحله من قبل قوات الشرطة المصرية ,حمادة صابر الذى يعمل " عامل محارة " ويعشق كرة القدم , حمادة الفقير الذى يصر دائماً على النزول فى التظاهرات , حمادة الذى إنتخب مرسي .
  أكد نجله أحمد أن والدة كان من المشاركين فى الثورة المصرية , وأن ما حدث معه من تعرية وسحل وضرب كان من قبل قوات الشرطة قائلاً " الحكومة متغيرتش , وحق أبويا هيرجع ومش هنسيب حقه لأنه محبوس وخايف من الإعتقال  " مضيفاً انه قد تحدث إليه فى صباح اليوم وقال له والدة " أنا خايف "  , مضيفاً " حق أبويا راجع وبطالب باللى حصله يحصل للداخلية " .
بينما قال أخوه محمد صابر أن حمادة حالياً يعانى بشدة لأنه متواجد داخل مستشفى الشرطة ويتم ترهيبه بكل السبل لإنكار أن الداخلية هى من قامت بتعريته , مطالباً الرئيس محمد مُرسي بنقله إلى مستشفى المطرية حتى يتم السماح لهم بزيارته فى أى وقت , بعكس مستشفى الشرطة التى تطالب بتصريح للزيارة .
وقالت شقيقة حمادة صابر الكبيرة " أنها لا تخاف من الرئيس محمد مُرسي أو كل رؤساء مصر , مش عايزين حاجة من الحكومة او أى حد , مرسي ده أيه , ده بنى أدم , ده حته نموسة , البنى أدم لازم يكون مستور ومش بنخاف من حد غير ربنا " .
وقالت أحدى السيدات وهى جارة حمادة أنه من أطيب الناس , مؤكدة أن خوف حمادة وكذبه جاء نتيجة ترهيب الشرطة له بإعتقاله .
وقد أكد الجميع من المتواجدين على أنهم على ثقة من القضاء والنيابة المصرية , مع العلم أن حمادة قد إعترف , فقال أحد المتواجدين " ثقتنا فى النيابة والعالم كله شاف اللى حصل " .
 

المصدر :الفجر